تخطى إلى المحتوى

يحدث في العاصمة دمشق وريفها

photo 2020 01 16 10 59 31 6thja333n1uq9dnw6eiuqj9z7uyn99wexzynl4jqlsj 1

انتشـ.ـرت في العاصمة دمشق وريفها الغربي والشرقي شعارات وعبارات تضامنية مع ضـ.ـحايا مجـ.ـرزة بلدة “رنكوس”التي ارتكـ.ـابتها قـ.ـوات الأسد مؤخرًا.

وقالت مصادر محلية، إن مجهـ.ـولين خطّوا عبارات وشعارات منـ.ـاهضة لنظام الأسد ومتضامنة مع بلدة “رنكوس” على جدران المباني العامة في مدينة زاكية بريف دمشق الغربي، فيما توعـ.ـد الناشطون بالثـ.ـأر من نظام الأسد ردًا على مجـ.ـزرة رنكوس في بلدة “المقيبلية” بريف دمشق.

وتضامن ناشطين ثوريين بدمشق وريفها مع بلدة “رنكوس “من خلال تصوير عبارات وشعارات مـ.ـناهضة لنظام الأسد ومتضامنة مع بلدة رنكوس وتم توثيقها في الأماكن العامة والمعروفة في العاصمة دمشق والغوطة الشرقية.

وشهدت بلدة رنكوس بريف دمشق الغربي، يوم أمس تطورًا كبيرًا، بعد قيام قـ.ـوات الأسد والميليـ.ـشيات المساندة له بمجـ.ـزرة مـ.ـروعة بعد حصـ.ـار البلدة واقتـ.ـحامها بالدبـ.ـابات راح ضحـ.ـيتها 8 شبان رافضـ.ـين للتـ.ـسوية الأمنـ.ـية التي فرضـ.ـها نظام الأسد على البلدة بعد سيطرتها عليها.

يذكر أن قـ.ـوات الأسد تشـ.ـن بين الحين والأخر حـ.ـملة مداهـ.ـمات واعتـ.ـقالات تستـ.ـهدف من خلاله الشبان المطـ.ـلوبين للخدمة العـ.ـسكرية بقـ.ـوات الأسد أو من المطلـ.ـوبين للأفـ.ـرع الأمنـ.ـية ولم يخـ.ـضعوا للتسوية الأمنـ.ـية.

الدرر الشامية

Advertisements