تخطى إلى المحتوى

ماذا قالت زوجة محمد الموسى؟ (فيديو)

نانسي عجرم طوني خليفة 1024x512 1 6thx8t99wb1rfd3afsk3239lk9f28tuwg9lenmtee37 1

أحدثت زلة لسان لزوجة القتـ.ـيل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وفي أول ظهور إعلامي لها، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأذاعت قناة “الجديد” اللبنانية، لقاء مع زوجة القتـ.ـيل السوري، محمد الموسى، الذي تـ.ـوفـ.ـي إثر إطـ.ـلاق الرصـ.ـاص عليه، من مسدس فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من اللقاء، تقول فيه زوجة محمد الموسى: “يعني زوجي لو رايح يسـ.ـرق؛ هيروح يسـ.ـرق بيت نانسي عجرم؟ وحتى لو سـ.ـرقها، شو كان راح ينقص عليها”.

وأستغل محبوا الفنانة نانسي عجرم زلة اللـ.ـسان هذه للنيل من زوجه محمد الموسى، بينما قال آخرون أن كلام الزوجة لا يعني أنه متـ.ـورط وإنما هي ردة فعل وكلام يخرج في ساعة غضب وانفعال ولا يعني أن فادي الهاشم ليس قاتـ.ـلاً.

وقد أجرى اللقاء مع زوجة محمد الموسى، الإعلامي اللبناني، طوني خليفة، الذي ذكر عبر حسابه على “تويتر” أن هذا هو أول ظهور لها على وسائل الإعلام للتحدث عن زوجها وعن حياته وحول اتهامه بالسـ.ـرقة.

وتحدثت في تسجيل صوتي، قائلة إن زوجها كان ذاهباً لتلقي مبلغ مالي من أحد الحراس لمنزل نانسي عجرم مقابل أجره وهو عامل في حديقتها يومين بالأسبوع.

وأضافت بأن زوجها لم يكن سـ.ـارقا، وأنه مظـ.ـلوم، وقتـ.ـلوه ظلـ.ـما، وفي هذا المقطع من برنامج طوني خليفة وشاركته الفنانة نانسي عجرم، تفاعل معه المئات على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين الاتهـ.ـام لزوجة الشاب السوري لتبرير السـ.ـرقة لزوجـ.ـها.

ولفتت زوجة محمد الموسى، في لقائها مع طوني خليفة، إلى أنه كان شخصا متدينا للغاية، ولا يفكر في السـ.ـرقة أبدا، وفي يوم الحـ.ـادث، أخذ معه مسـ.ـدس ابنه “حسن”، أي أن كل من سيشاهده سيعلم أنه مسـ.ـدس أطفال وليس حقيـ.ـقيا.

Advertisements