تخطى إلى المحتوى

فيصل القاسم يوجه رسالة إلى الموالين الأسد

893576893746 6oau0m83t0d9rsc8qey3e9fgn7mgudlhe4h2f9hrk5v 1

وجه الإعلامي السوري فيصل القاسم انتـ.ـقادات حـ.ـادة إلى الموالين لنظام الأسد بعد تفـ.ـاقم الأزمـ.ـات الاقتصادية والتي من المتوقع أن تزداد مع بدء تنـ.ـفيذ قانون العقـ.ـوبات الأمريكي “قيصر”.

وقال القاسم في تغريدة عبر حسابه تويتر: “الذين صفـ.ـقوا للنظام السوري ووقفوا معه داخل سوريا باتوا الآن يحسـ.ـدون الكـ.ـلاب على عيشتها وصاروا يستنـ.ـجدون بالموت كي ينقذهم من الحياة..الآن بدأوا يرددون كل كلامنا.. تعيشوا وتاكلوا غيرها… القادم أسـ.ـوأ بكثير… استمتعوا بالحاضر التعـ.ـيس”.

وكان “القاسم” قال في تغريدةٍ سابقةٍ: “عندما كانت حلب وحمص ودرعا والغوطة تبـ.ـاد على أيدي الجيش الأسدي الفاشي، كان مؤيدوه يصفقون للصـ.ـواريخ التي تـ.ـدك الأبرياء. اليوم يعيش هؤلاء الأنـ.ـذال الأوبـ.ـاش حالة من الـ.ـذل والهـ.ـوان ولا يجدون حبة الدواء”.

تشهد مناطق سيطرة النظام السوري أزمـ.ـات خانقة؛ نتيجة نقص في المواد والمتطلبات الأسياسية للحياة من كهرباء، محـ.ـروقات، مياه، حليب أطفال، غاز، ناهيك عن غلاء الأسعار بشكلٍ عامٍّ.

ومن المتوقع أن تتـ.ـفاقم تلك الأزمـ.ـات بشكل كبير جداً مع بدء تنفـ.ـيذ قانون العقـ.ـوبات الأمريكي “قيصر” الذي أقره الكونغرس الأمريكي مؤخراً، والذي ينص على فرض عقـ.ـوبات قاسـ.ـية على نظام الأسد وكل مَن يتعاون معه.

وكان عدة إعلاميين وممثلين موالين لـ”الأسد”، منهم “شكران مرتجى، وماجدة زنبق” انتـ.ـقدوا النظام بسبب الوضع المذري الذي يعيـ.ـشه المواطنون هناك.

Advertisements