تخطى إلى المحتوى

تطورات جديدة مع نانسي عجرم والشاب السوري

نانسي عجرم وزوجها 6teapy60gdzpw8wb22lz03z27z2osih1cdtyd2z9peb 1

كشف تقرير الطـ.ـب الشـ.ـرعي الخاص بحـ.ـادث “فيلا نانسي عجرم” أن القتـ.ـيل سوري الجنسية، اسمه محمد حسن الموسى، وعمره 33 عاما، وقد أصـ.ـيب بـ 17 طلـ.ـقة في أماكن متفرقة من جسده.

وذكرت وسائل إعلام محلية أنه وبعد تقديم مذكرة من المحامييْن أشرف الموسوي وقاسم الضيقة بطلب التوسع بالتحقـ.ـيق حول الحـ.ـادثة التي وقعت في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أظهر تقرير الطبيب الشـ.ـرعي أماكن إصـ.ـابة القتـ.ـيل، وهي جاءت على الشكل التالي: طلـ.ـقة واحدة في الساعد الأيمن، طلـ.ـقتان في الكتف الأيسر، طلـ.ـقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلـ.ـقات في الصدر، طلـ.ـقتان في البطن، 7 طلـ.ـقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المـ.ـؤخرة، وطلـ.ـقة في الفخذ الأيسر.

وأكدت التقارير أن هناك اشتـ.ـباها في وجود متـ.ـورط آخر، ساهم في قـ.ـتل الشاب السوري بمنزل نانسي، حيث أن الرصـ.ـاص أطلـ.ـق من الأمام والخـ.ـلف.

5e181d0342360435d8214e65

وكانت عائلة الموسى رفضت الدفـ.ـن بسبب قيام القـ.ـاضية بالنـ.ـيابة الاستئـ.ـنافية بإطـ.ـلاق سراح فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بضمان محل إقامته.

وقال محـ.ـامي عائلة الشاب القتـ.ـيل في بيان إنه بعد تفاوض شاق مع عائلة محمد الموسى، قررت العائلة استـ.ـلام الجـ.ـثة الخميس، ودفنها في العاصمة السورية دمشق، تاركين للقـ.ـضاء اللبناني أمر التحقـ.ـيقات ومتابعة الدعـ.ـوى عبر وكيلها القانوني، فيما تمنـ.ـى محـ.ـامي العـ.ـائلة على الفنانة نانسي احتـ.ـضان أولاد القتـ.ـيل ورعـ.ـايتهم، بحسب ما جاء في البيان.

وفي سياق متصل، أصدرت القـ.ـاضية غادة عون، قرارات جديدة بشأن الحـ.ـادث، حيث طالبت فيها بتوسيع التحقـ.ـيقات في القضـ.ـية، وذلك من خلال الاستماع مجددا إلى المـ.ـدعى عليه فادي الهاشم، وتفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتـ.ـيل والمـ.ـدعى عليه والعمال في منزله، وسحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجـ.ـريمة بالتحديد، والتحقـ.ـيق في موضوع إصـ.ـابة نانسي عجرم، والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشـ.ـرعي.

وكانت وسائل إعلام لبنانية أعلنت، منذ الأحد الماضي، أن لصا اقتـ.ـحم منزل نانسي عجرم في “نيو سهيلة كسروان” وأن زوجها، الطبيب، فادي الهاشم، تبادل معه إطـ.ـلاق الرصـ.ـاص وقـ.ـتله على الفور.

وذكرت وسائل الإعلام أن القتـ.ـيل يحمل الجنسية السورية، وقال البعض إنه دخل منزل الفنانة نانسي عجرم بغرض السـ.ـرقة، في حين قال آخرون إنه جاء للمطالبة بمستحقات لقاء عمله في منزل الفنانة.

وأخلى القضاء اللبناني سبيل الهاشم بعد نحو ثلاثة أيام على احتجازه، مع منعه من السفر خارج لبنان لحين استكمال التحقـ.ـيقات

Advertisements