تخطى إلى المحتوى

نانسي عجرم تظهر بفيديو تروي تفاصيل ما حدث وتعـ.ـزي الأسرة السورية

نانسي عجرم محمد الموسى

على الرغم من عدم انتهـ.ـاء التحقيقات بشكل رسمي في قضية الشاب السوري الذي دخل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لكن الإعلام اللبناني أعلنها صراحة: براءة.

ربما استحضر الإعلام اللبناني مقولة نجوى كرم :” والقاضي تطلع فيي وشاف الرقة اللي بعينيي وقدم لي البراءة هدية”، فلا يوجد تفسير آخر للإعلان عن براءة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم قبل صدور نتائج التحقيقات النهائية.

القضاء اللبناني وبحسب ما نقل موقع مدى بوست، أعلن اليوم الإفـ.ـراج عن الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، ولكن مع قرار بمـ.ـنعه من السفر أي بضمان محل إقامته كون التحقيق معه لم ينتهي بعد.

ما سبق يعني أن حكم البراءة لم يصدر حتى الآن بحق زوج الفنانة نانسي عجرم، لكن الإعلام اللبناني أكد براءته بكل ما أوتي من قوة تعكس طبيعة النفوذ الذي تتمتع به المغنية في بلد الأرز الذي يعـ.ـاني “مغـ.ـص سوري مزمن”.

نانسي عجرم تقدم روايتها لما حدث
بدي أشكر الله إنه نجانا من المصـ.ـيبة اللي عشنا فيها، وحول إطـ.ـلاق زوجها لـ 16 رصـ.ـاصـ.ـة على الشاب السوري، قالت نانسي عجرم :” فادي ما كان عم بيعدن، اللي عملو فادي هو ردة فعل على 6 لـ 7 دقائق عم ياكل تهـ.ـديد كان وين مرتك ووين أولادك وما تتحرك وما تزيح لهون ولا تزيح لهون”، بحسب قولها.

وحول من انتــ.ـقد زوجها، دعت نانسي المنـ.ـتقد لوضع أنفسهم مكان نانسي عجرم، مؤكدة أن الشخص الذي دخل منزلهم دخل معه مسـ.ـدس ومعه كل شيء يثبت أنه جاي يسـ.ـرق”.

وقالت :” نحن خلصنا العشا وطلعنا والأولاد فاتوا يناموا، ونحن فتنا عالتخت بدنا ننام، فسمعت حرتأة بالبيت، قلت لفادي عم أسمع حرتأة غريبة شوي وصوت جنزير”.

وأضافت :” قام فادي لحتى يشوف، وحسبما يظهر بالكاميرا كان قد حمل جزداني من الغرفة الثانية وهذا سبب صوت الجنزير”، مشيرة أن زوجها التقى بالشاب وجهاً لوجه، ثم سمعت زوجها يقول له :” اللي بدك ياه” فعلمت أنه سـ.ـارق.

وأشارت أنها دخلت للحمام واتصلت بوالدها خـ.ـوفـ.ـاً من أن لا تساعدها يديها بعد ذلك، مؤكدة أنها لا تعرف الشاب السوري محمد الموسى قبل الآن أبداً.

نانسي عجرم تقدم التعـ.ـازي لأسرة الشاب السوري
وأضافت نانسي عجرم :”نحن ما اكتشفنا لا جنسيته ولا شيء، وإذا نظرتم لتاريخي أنا وزوجي نحن لا نحكي مع الناس على أساس دينهم أو جنسيتهم أو غيرهم، ردة الفعل جاءت من بي (أب) شايف حدا ما بيعرف شي عنه عم يفوت على حـ.ـرمة بيته، لو كان لبنان أو قرابته بدي يعمل نفس الشي”.

وختمت :”أنا من خلالكم بدي عـ.ـزي أهله وبدي عزي والدته وزوجته وما في بعتقد ولا بي بحس أنه الغبرا عم تمس أولاده وبيسكت”.

والد الشاب السوري لديه رواية مختلفة عن رواية نانسي عجرم
أسرة الشاب السوري محمد حسن الموسى، خاله ووالدته ووالده، ظهروا خلال اتصالٍ هاتفي مع قناة الجديد اللبنانية، أكدوا خلاله عدم صحة الرواية التي تقولها نانسي عجرم وزوجها، مؤكدين أنهم “ليسوا قد نانسي عجرم” في إشارة للنفوذ الكبير الذي تتمتع به المطربة اللبنانية في بلدها.

وقال خال الشاب السوري أن زوج الفنانة نانسي عجرم فادي الهاشم قام بالإبقاء على بعض المشاهد وحـــذف بعضها من كاميرات المراقبة، فنشر فقط ما يريده أن يظهر.

وأكد خال الشاب السوري، أن المسـ.ـدس الذي كان بحوزة ابن أخته “لعبة أطفال” مؤكداً أن فادي زوج نانسي عندما أدرك أنه “لعبة” تقدم نحـ.ـوه وأطـ.ـق النـ.ـار عليه، مشدداً على أن محمد الموسى لم يدخل للمنزل بغرض السـ.ـرقة.

وتابع خال الشاب السوري الذي قامت وسائل إعلام لبنانية بنشـ.ـر صـ.ـورته وهو عـ.ـارٍ في تصرف غير أخلاقي أن محمد كان يعمل عندهم ولم يدفعوا له مستحقاته المالية وهو ما دفعه للدخول لمنزلهم.

وأوضح أن موسى يعمل بلبنان منذ عشر سنين، ولا يوجد في سجله أي سوابق، لكنه توقع أن يكون قد تم تلفـ.ـيق ســ.ـوابق له بسبب النفوذ الكبير لنانسي وزوجها.

وأشار خال الشاب السوري إلى أن الأسرة الصغيرة (أطفال محمد وزوجته)، يعـ.ـانون من خـ.ـوف كبير في لبنان حالياً، مؤكداً أن ابن أخته قد قام بـ” خـ.ـطأ” عندما دخل المنزل ليطالب بحقه بهذه الطريقة، ولكن زوج نانسي قام بخـ.ـطأ أكبر، مشدداً على أن نانسي تعرفهم ولا يمكن لأي شخص دخول منزلهم ما لم يكن يعرفهم مسبقاً.

والدة الشاب تروي آخر اتصال مع زوجة ابنها
وروت والدة محمد الموسى تفاصيل آخر مكالمة هاتفية بينها وبين زوجة ابنها محمد، حيث أكدت الزوجة للوالدة أن ابنها ذهب لبيروت حتى يأتي بمستحقات مالية له.

وأضافت الوالدة أن ابنها لا يمـ.ـتلـ.ـك أي سـ.ـلاح، مشيرة كذلك إلى أن ابنها لو دخل للمنزل كان يجب تسليمه للقضاء وليس قـ.ـتله، متسائلة عن سبب عدم عمل كاميرات المراقبة في تلك الليلة، وموضحة أن “الأرض بتزمر” أي أن المنزل مزود بأجهزة إنــذ ار.

أما والد الشاب محمد، فقد أشار لوجود حوالي 9 طـ.ـلقـ.ـات في جثــ.ـمان ابنه، بعضها في دييه وقدميه وواحدة بقلبه.

وانتـ.ـقد الأب الإفراج عن فادي زوج نانسي عجرم ونقله للمستـ.شفى، قائلاً ” القـ.ـاتل في المستشـ.-فى خـ.ـايفين عليه، وإبني في البراد”، مؤكداً أن ابنه يعمل لدى عائلة نانسي لكنه لا يعلم ماذا حدث هناك بالتحديد.

موقع إخباري سوري يؤكد أن الشاب يعمل لدى نانسي عجرم
وكان موقع إخباري سوري كشف مفاجأة غير متوقعة، في قضية دخول شاب سوري إلى منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ومـ.ـقـ.ـتـ.ـله على يد زوجها فادي الهاشم.

موقع “جسر” كشف في تقرير نشره الإثنين 6 يناير/ كانون الثاني 2019 بعد تواصله مع أسرة الشاب السوري محمد حسن الموسى المولود عام 1989 في بلدة كفرنبل بمحافظة إدلب السورية تفاصيل جديدة عن ماحدث.

يشار إلى ان الإعلام اللبناني لم ينشر أي تفاصيل عن “اللـ.ـص” المـ.ـزعوم، واكتفى بذكر أن اسمه محمد الموسى ومن مواليد 1989 من الجنسية السورية دون مزيد من المعلومات.

ولدى الشاب السوري طفلين، ظهرا معه في صورة نشرها موقع “جسر” الذي نقل عن أهالي بلدة كفرنبل تأكيدهم أن هناك عملية تم تدبيرها من أجل قـ.ـتـ.ـل الشاب السوري، بعد تهـ.ـديـ.ـده بأنه سيحصل على حقه بنفسه إذا لم يتم دفعه له بإرادة الطرف المدين له.

وطالب أهالي القرية بفتح تحقيق في ما حدث للشاب السوري بمنزل زوج الفنانة نانسي عجرم، مؤكدين أن الشاب الـ.ـراحل بقي ينتظر مقابلة فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية لأكثر من 5 ساعات في حديقة الفيلا دون أن يتم السماح له بالدخول.

وأوضح أهالي القرية أن يأس الشاب من الحصول على مستحقاته عبر مراكز الشرطة والأمن بسبب نفوذ نانسي عجرم وزوجها هو ما دفعه للتوجه لهم لمنزلهم.

موقع “جسر” حلل كذلك مقطع الفيديو الذي تم عرضه لعملية السـ.ـرقة المـ.ـزعـ.ـومة، إذ يبدو فيه واضحاً أن الشاب لم يحاول الهـ.ـرب عندما تم اكتشاف أمره، وحتى عندما حضر الحراس لم يتحرك من مكانه.

وهو ما يؤكد أن الشاب لم يكـ.ـن لصـ.ـاً، بل كان يطالب بحق ما له من المنزل أو أصحابه أو العاملين فيه، وأنه لا يريد المغادرة قبل أن يحصل عليه.

وتشير كافة تحركات الشاب داخل الفيلا على معرفته بها، ويؤكد ذلك ما قاله زوج الفنانة نانسي عجرم من أن الشاب السوري الراحل قال له: “عمول معروف استاذ فادي وهات المصاري”، مما يدل على معرفة مسبقة بينهما، إذ لا يوجد سـ.ـارق سيقول لضحيـ.ـتـ.ـه “أستاذ”.

فيديو مقابلة نانسي عجرم:

Advertisements