تخطى إلى المحتوى

إبراهيم تاتليس لأردوغان: نحن معك حتى النهاية

  • أخبار
IMG 20191123 082907 6sra4nk56t9ptje1er1qljfyyy3d37cokf0ap7m77ir

أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الجمعة، زيارة إلى ولاية إزمير التركية غربي البلاد، قام خلالها بإفتتاح صرح إسلامي جديد في حرم جامعة إيجه إحدى أقدم وأكبر الجامعات في تركيا.

وزار أردوغان رئاسة ولاية إزمير لحزب العدالة والتنمية.

وخلال كلمة له هناك أمام حشد من المواطنين الأتراك كانوا في انتظاره أمام مبنى رئاسة الولاية أزمير، أكد أردوغان على “تحقيق تركيا لأهداف عام 2023، ورؤيتي عامي 2053 و2071، والسعي لخلق تركيا أقوى وأكثر حرية لأجيال المستقبل”.

واستقبل أردوغان خلال الزيارة المطرب التركي الشهير إبراهيم تاتليس وتبادلا الحوار ثم توجه أردوغان وضيفه إلى الجمهور ولوحا لهم.

وقام تاتليس بمصارحة الجميع بالحوار الذي دار بينه وبين الرئيس التركي، وقال لقد هنأني الرئيس بالانتساب لحزب العدالة والتنمية وأنا أقول “تركيا ملكنا وإزمير ملكنا وسوف نهتم بها وسنكون إلى جانب رئيسنا حتى النهاية”.

وقال تاتليس “يسألوننا ماذا فعلنا خلال الـ10 سنوات الماضية وأنا أود أن أسال حقا: ماالذي لم نفعله؟”، في إشارة إلى إنجازات حزب العدالة والتنمية.

يذكر أن المطرب التركي المشهور إبراهيم تاتليس من مواليد 1952 في ولاية شانلي أورفا جنوبي شرقي تركيا وهو ذو أصول كردية.

ويعتبر تاتليس من أشهر المطربين الأتراك وأكثرهم شعبية، وله أكثر من 30 ألبوما غنائيا، والعشرات من الأفلام السينمائية التي كان له فيها أدوار البطولة، والى جانب العمل الفني يعتبر تاتليس شخصية مرموقة بين رجال الأعمال لما له من أعمال تجارية وشركات في تركيا وخارجها.

كما يعتبر تاتليس من النجوم الأتراك المقربين من الرئيس التركي، وسبق أن رافقه لزيارة الجنود الأتراك في الجبهة خلال عملية غصن الزيتون العام الماضي.

وظهر تاتليس آنذاك وهو يغني للجيش التركي بحضور الرئيس التركي. كما سبق أن زار أردوغان تاتليس في المستشفى بعد تعرضه لمحاولة اغتيال عام 2011.

المصدر/وكالة أنباء تركيا

Advertisements