تخطى إلى المحتوى

“كبينة” تبتلع دفعة جديدة من قوات الأسد

  • أخبار
b68eb12ac56d38f41c575c22d70d29d5 6r7gh61i50cja4lfh1ha9ycjhh79gamfmxs4c12f9hv

ابتلعت جبهات كبينة المشتعلة شمال اللاذقية والتي باتت تعرف بين السوريين بـ “مثلث برمودا”، ابتلعت دفعة جديدة من قوات الأسد التي حاولت التقدم على مواقع الفصائل الثورية، مدعومة بغـ.ـطاء نـ.ـاري مكثف.

ونقلت شبكة “إباء” الإخبارية، عن مصدر عسكري في “هيئة تحرير الشام”، قوله: “اندلعت اشتبـ.ـاكات عنـ.ـيفة بين مجـ.ـاهـ.ـدينا والميليـ.ـشيات الإيرانية والنظام المجـ.ـرم صباح اليوم، على محور كبينة في محاولة تقدم جديدة على المنطقة، دون إحراز أي تقدم يذكر”.

وأكد المصدر، أن مقـ.ـاتلي الهيئة تمكنوا من الإيقاع بمجموعة من قوات النظام والميليـ.ـشيات المساندة لهم بين قتـ.ـيل وجـ.ـريح، إثر المـ.ـعارك المتواصلة في المنطقة.

وأضاف أن “هيئة تحرير الشام” استهدفت صباح اليوم، عدة مواقع عسكرية لقوات النظام داخل تلتي البركان والجب الأحمر بريف اللاذقية الشمالي بعدد من صـ.ـواريخ “الفيل”؛ ما أدى لإصـ.ـابة قرابة 20 عنصرًا منهم بجراح متفاوتة الخطورة.

يذكر أن قوات النظام والميلـ.ـيشيات المساندة لها تحاول منذ عدة اشهر التقدم على مواقع الفصائل الثورية في منطقة كبينة، بتغطية نارية مكثفة من طائرات الاحتلال الروسي، دون تحقيق أي تقدم يذكر.

Advertisements