تخطى إلى المحتوى

حدث يهز السوريين في مدينة دمشق

  • حوادث
152269193540936900 6kqnmac05s8bgg9ebwph296kmnya11g8y278al8puqb

تداولت صفحات موالية لنظام الأسد تفاصيل جـ. ـريمة ارتكبتها فتاتان بمساعدة شاب في منطقة السيدة زينب بريف العاصمة دمشق بهدف السرقة.

وقالت شبكة أخبار السيدة زينب، عبر صفحتها على “فيسبوك” ، إن الأهالي عثروا بأطراف بلدة السيدة زينب، أمس الخميس، على جـ. ـثة مجهولة الهوية ومشـ. ـوهة.

وبعد الكشف على الجـ. ـثة من قِبل الأمن الجـ. ـنائي تبين أنها محروقة بشكل كامل ومبـ. ـتورة إحدى الساقين، ولا يوجد ما يشير إلى الفاعل، ولأن هذه الجـ. ـثة محروقة بالكامل لم يتعرف أحد على هويتها، مما زاد القضية تعقيدًا وغموضًا.

ومن خلال الأهالي، وجمع معلومات عن هوية صاحب الجـ. ـثة من عدة مصادر، تم التعرف على صاحبها حيث تبين أنه يبلغ من العمر ثمانين عامًا.

وبناءً على المعلومات والمعطيات التي توافرت بهذه القضية تم كشف مرتكبي الجريمة وإلقاء القبـ. ـض عليهم، وهم فتاتان وشاب، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على قـ. ـتل المغدور خنـ. ـقا وسلب ما بحوزته من مبالغ مالية ثم نقل جـ. ـثته وحرقها على طريق بالقرب من بلدة السيدة زينب.

وأقرت إحدى الفتاتين والتي لم تبلغ من العمر عشرين عامًا بأنها عقدت قرانها على المغدور بعد أن لاحظت وجود مبالغ مالية بحوزته فقررت قتـ. ـله وسلبه بالاشتراك مع الشاب والفتاة.

وتشهد مناطق سيطرة نظام الأسد انفلاتًا أمنيًّا وانتشارًا لجـ. ـرائم القـ. ـتل والسرقة، بسبب انتشار الأسـ. ـلحة، وغياب الأجهزة الأمنية، وانتشار العصابات المدعومة من أفرع مخابرات الأسد.

الدرر الشامية

Advertisements