تخطى إلى المحتوى

سيدة أمريكية تروي ما شاهدته بعد موتها لنصف ساعة .. فهل تصدق ؟!

5b39d6351912f

تعرضت سيدة أمريكية لأزمة قلبية مفاجئة توفيت على إثرها لمدة نصف ساعة تقريبا ً ” 27 دقيقة ” وعادت مجدداً إلى الحياة .

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الأمريكية تينا هاينز قالت أنها رأت الجنة وعيسى المسيح نفسه بعد فقدانها الوعي لمدة نصف ساعة إثر تعرضها لأزمة قلبية.

وأضافت الصحيفة أن أحد أقارب تينا هاينز، كتب على صفحته في “انستغرام” أنها كانت تتمتع بصحة جيدة، إلا أنها تعرضت إلى أزمة قلبية عندما كانت تتمشى مع زوجها بالقرب من منزلهما في مدينة فينكس بولاية أريزونا في شباط 2018.

وأضاف أنه فور سقوط تينا، سارع زوجها إلى إجراء بعض الإسعافات الأولية لتنشيط قلبها قبل وصول رجال الإسعاف ونقلها إلى المستشفى.

تينا كادت أن تفارق الحياة بالرغم من محاولات فريق الإسعاف لإنقاذها، حيث قاموا بإنعاش قلبها 6 مرات قبل وصولها إلى المستشفى.

عادت من الموت
وقال الأطباء أن تينا فارقت الحياة لمدة نصف ساعة ” 27 دقيقة بالتمام ” ثم عادت إلى الحياة مجدداً وكانت غير قادرة على الحركة والكلام.

وبعد استفاقتها، طلبت من الأشخاص الموجودين بجوارها إعطاءها أي شيء للكتابة لتدوين ما رأته، مشيرة إلى أنها تخص أشياء رأتها في الجنة، وفقاً للصحيفة.

وكتبت هاينز في البداية، بخط غير واضح عبارة : “إنها حقيقة”، مضيفةً أنها رأت المسيح يقف أمام بوابة سوداء وراءها ضوء أصفر ساطع ومتوهج، وبعد استعادة السيدة عافيتها باشرت في سرد قصتها التي زادتها إيمانا وتسعى إلى نشرها.

وانتشرت قصة تينا هاينز بين سكان المنطقة بعد أن لاقت رواجاً كبيراً.

وعمدت ابنة شقيقة تينا إلى رسم وشم على يدها بالكلمات التي كتبتها على الورقة بعد عودتها من عالم الموت إلى الحياة مجدداً.

وتنتشر حول العالم ملايين من الحالات المشابهة لقصة تينا هاينز من الأموات العائدين إلى الحياة أو الأحياء الذين يتحدثون عن حيوات سابقة عاشوها ومشاهد من الجنة و الجحيم وغيرها من الغرائبيات.

ووثّقت أيضاً تلك الحالات لدى العديد من الخبراء و الأخصائيين وأخضعوها للدراسة، إلا أن تلك الحالات تبقى من التساؤلات المطروحة أو الظواهر التي لم يجد لها العلم أي أجوبة أو تفسير حتى الآن، بحسب العلماء.

Advertisements