تخطى إلى المحتوى

إيقاف برنامج ” نبض الرياضة ” على القناة السورية و إحالته للرقابة

Capture.PNGuuut

أوقفت إدارة القناة السورية الفضائية برنامج ” نبض الرياضة ” والذي يقدمه المذيع كامل نجمة وذلك بعد تصرف ” فردي ” والإساءة إلى جمهور نادي الجزيرة السوري .

وبحسب ما رصد مراسلون ، كتب مراسل الإخبارية السورية في دير الزور والحسكة ، أحمد الحمدوش ، على حسابه الشخصي فيسبوك أنه نتيجة للتصرف الفردي الذي قام به مقدم برنامج نبض الرياضة أمس على قناة السورية، من خلال انحيازه الواضح لنادي الحرية، وإهانته لجماهير نادي الجزيرة بوصفهم ” ينامون تحت المدرجات في دمشق ” ، قامت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون مشكورة بإيقاف البرنامج لحين صدور قرار الرقابة الداخلية في الهيئة .

وكان الإعلامي كامل نجمة قد أثار الجدل بين محبي ومشجعي نادي الجزيرة الرياضي بعد أن أجرى حوارا ً ، أمس الأحد على شاشة السورية ضمن برنامجه ” نبض الرياضة ” استضاف فيه مسؤولي نادي الحرية فقط دون الجزيرة .

و قال خلال الحوار ” أن جمهور نادي الجزيرة عندما يأتي إلى دمشق ينام تحت المدرجات ” ، الأمر الذي اعتبره جمهور النادي إهانة كبيرة بحقهم ، فضلا عن انحيازه الواضح لنادي الحرية بحسب تعبيرهم .

ويأتي ذلك على خلفيه تأهل نادي الجزيرة إلى الدرجة الأولى في الدوري السوري الممتاز بعد مباراته مع نادي الجهاد السوري ، وبقاء نادي الحرية في الدرجة الثانية

و وجه نادي الحرية اتهامات لنادي الجهاد بالتهاون مع نادي الجزيرة ” عن قصد ” في المباراة الفاصلة والتي انتهت بفوز الجزيرة وتأهله إلى الدرجة الأولى في الدوري السوري .

وعليه جرى تقديم شكاوى من قبل الحرية للاتحاد السوري لكرة القدم ، والذي قرر إقامة مباراة فاصلة ، تقام اليوم الاثنين ، لتحديد الفائز والذي سيصعد إلى الدرجة الأولى في الدوري السوري الممتاز .

Advertisements