تخطى إلى المحتوى

عراقي داوم على طفل سوري لمدة عامين في ألمانيا

6963 1

ألقت السلطات الألمانية القبـ.ض على لاجئ عراقي استغل طفلاً سورياً قـ.اصـ.راً، واعـ.تـ.دى عليه جـ.نـ.سياً لمدة عامين عبر استغلاله عن طريق المـ.خـ.درات.. في جـ.ريـ.مة مـ.روعة بحق الطفولة صـ.دمت المجتمع الألماني.
تفاصيل جـ.ريمة الإغـ.تـ.صاب

ذكرت صحيفة “ليبسك” الألمانية، أن الجـ.اني استدرج طفلاً سورياً كان عمره 12 سنة حين قدم إلى ألمانيا من دون ذويه، حيث بدأ الرجل العراقي بإعطاء الطفل حـ.بوباً مـ.خـ.درة

وأكد المدعي العام لمدينة ليبسك التي وقعت فيها الحـ.ادثة أن المحكمة تواجه أخـ.طر قضـ.ية اعـ.تـ.داء جـ.نـ.سي على قـ.اصر، حيث أن الجـ.اني استغل الطفل ومـ.ارس معه الجـ.نـ.س لمدة عامين.

وأضاف المدعي أن المتـ.هم لديه 67 جـ.رماً جنـ.ائياً منها 36 حالة اغـ.تـ.صاب، وطالب الادعاء بإنزال أقـ.صى عقـ.وبة بحق الجـ.اني كون هذه الجـ.ريـ.مة تنتـ.هك حقوق الطفولة.

وكان الجـ.اني يستدرج الطفل إلى شقة صديقه أو إلى الحدائق المجاورة للمنزل حيث يعطيه أولاً الحـ.شـ.يش أو المرجـ.وانا وبعدها يبدأ ممـ.ارسة الجـ.نـ.س معه وفي بعض الأحيان كان يعطيه 10 أو 20 يورو.

و رفض الجـ.اني التهم الموجه إليه وادعى زاعماً أن الطفل طلب منه تأمين عمل بالأسود سواء كان تجارة الحـ.شـ.يش أو غيرها، وفقاً لما ذكرته الصحيفة.

و أكدت تحقيقات الشرطة أن الجـ.اني عندما أعطى الطفل كمية من الحـ.شـ.يش وطلب منه شربها، وبعد أن تأكد بأن الطفل قد تخـ.در ويمكن السيـ.طرة عليه بدأ باستغـ.لاله، وذلك إلى أن قام الطفل بإبلاغ الشرطة عن الجـ.اني حيث تم وضع الطفل في مركز رعاية الأطفال في ليبسك.

يذكر أنه يعيش في ألمانيا حوالي 1.7 مليون لاجئ ينحدرون من سوريا وأفغانستان والعراق وإيران ونيجيريا وباكستان وإريتريا والصومال.

Advertisements