تخطى إلى المحتوى

مصري: مكنتش أعرف إني هتجوز البنت وأمها!!.. (قصة طـ.لاق محـ.زنـ.ة)

kvspq t 780x439 c

أقام مصطفى دعـ.وى قضـ.ائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، لتطـ.ليق زوجته بعد عام من الزواج مبرر ذلك باستـ.حالة العـ.شرة معها بسـ.بب والدتها التي تقوم بزيارتهم يوميا وتأكل كل ما تجده من أطعمة وفاكهة بالثلاجة دون الشعور بالخـ.جل حسب ما قاله الزوج.

قال الزوج” لم أكن أعلم أنى تزوجت الفتاة وحماتى سويا، البداية عندما تقدمت إلى خطبة سعاد عن طريق ترشيح أحد الأقارب لى، ووافقوا أهلها بعد أن قاموا بالسؤال عنى، ليتم الزواج بعد خطوبة استمرت شهور قليلة لنبدأ حياة زوجية مستقرة.

وتابع حديثه “بعد الزواج وجدت زيارة حماتي إلينا باستمرار، بحجة الجـ.لوس مع بنتها لتسليتها في أوقات عملي، تقبلت الأمر في البداية ولكن وجدت أن كل شئ أحضره من فاكهة ومأكولات تنتهى فى نفس اليوم، كـ.ذبـ.ت عليا زوجتى وأقنعتنى أنها هي من تأكل، حتى اكتشفت أن حماتى هى التى تتعمد أكل كل ما أحضره، ففي يوم أتذكر أنها أكلت ٤ كيلو تفاح فى يوم واحد.

واستـ.طرد الزوج، “طلبت من زوجتى أن تخبر والدتها أن لا تأتى كل يوم، وتقوم هي بزيارتها ولكن زوجتي رفـ.ضت وغضـ.بت مني، وأنا موظف ولا أستطيع تحمل نفقات بيتي وحماتي التي تلتهم الأخضر واليابس لذلك توجهت إلى محـ.كمة الأسرة لرفع دعـ.وى تطـ.ليق ومازالت أنتظر أولى الجـ.لسات.

Advertisements