تخطى إلى المحتوى

مفتي السعودية “لو نـ.ام ولي العهد مع زوجـ.تك فقل له سمعاً وطاعة فلا تعلم المنفعة من ذلك”

safe image.php .jpgةمنةة

تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو وتدوينة لمفتي المملكة العربية السعودية وهو يتحدث عن ولي العهد السعودي ويمدح به حيث قال ” لوأن ولي العهد ام بإغـ ـصـ ـاب زوجـ ـتك وأمك فقل له سمعا وطاعه فربما هناك منفعة كبيرة من ذلك “.

وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية فيديو للشيخ السعودي أحمد بن قاسم الغامدي وهو مدير هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية حيث أفتى فتوى غريبة جدا.

هذا وقد قال الشيخ احمد الغامدي بعد تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو وصورا لولي العهد السعودي محمد بن سلمان آل سعود مع محمد بن زايد ولي عهد مدينة ابو ظبي أثناء تواجدهم في ملـ.هى ليلي مع فتيات عـ ـاريات حيث قال ” من حق ولي العهد ان يرفه عن نفسه وثق ان بذلك هناك امر ما يحاكيه ولي عهدنا ؛ وثقو أيضا أن لو ولي عهدنا إغتـ ـصب زوجتك فقل له سمعا وطاعة فربما هناك منفعه كبيرة ستعود عليك من ذلك “.

فيما يبدو أنه تبرير للمشاهد التي ظهر فيها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الى جانب ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد في أحد الملاهي الليـ.لية في أبوظبي مؤخراً، خرج أحد المحسوبين على شيوخ السلاطين مبرراً ومدافعاً ومفتياً بما يرضي وليّ عهده.

ونُشر على “يوتيوب” مقطع فيديو، للشيخ أحمد الغامدي يقول في إنّ الملهى مكان عام وليس شرطا أن يكون كل من يرتاده شاربا للخمر .
وأضاف: “دخول الملهى حق طبيعي من حقوق الحياة”.

جديرٌ بالذّكر أنّ نشطاء بمواقع التواصل تداولوا مقطعا مصورا أثار ضجة كبيرة، حيث ظهر خلاله محمد بن سلمان ومحمد بن زايد في مشهد مخل بالآداب العامة داخل ملـ.هى ليلي بأبو ظبي، خلال زيارة الاول للإمارات قبل يومين.

المقطع المتداول على نطاق واسع أظهر “المحمدين” يتجولان داخل الملهى وقد أحاطت بهما فتيات فاتنات بملابس مثـ.يرة حرصن على التقاط الصور معهما، وضج المكان حولهما بموسيقى صاخبة.

Ds3NmrsWwAAFr81

Advertisements