تخطى إلى المحتوى

خوفا من المصيبة .. مترجم كيم جونغ أون يجري بسرعة باتجاهه . (فيديو)

التقاط.PNGلتاتل 1

أثارت رشاقة مترجم رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون ، في الجري السريع جدلاً من متابعي مواقع التواصل بين السخرية الكوميدية و الانتقادات .

و انتشر المقطع بكثافة على مواقع التواصل مظهرا ً الزعيم الكوري الشمالي أثناء وصوله على متن قطار إلى محطة “دونغ دانغ” في فيتنام لعقد قمة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ،وعندما كان كيم ينزل درج قطاره المصفح تأخر المترجم قليلا عنه، فيما واصل الزعيم سيره متوجها نحو المستقبلين.

ولدى رؤيته أن كيم بدأ بمصافحة مستقبليه الفيتناميين، ركض المترجم نحوه وتمكن من قطع عدة أمتار بلمح البصر ووقف بجانبه.

وبدأت القمة الثانية التي تجمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مع نظيره الكوري الشمالي كيم جونغ أون، يوم الأربعاء في العاصمة الفيتنامية هانوي.

وكان الرئيس الأمريكي صرح قبيل القمة في تغريدة له، أنه سيحاول مع كيم جونغ أون “الخروج بنتيجة ما”، بشأن نزع السلاح النووي لكوريا الشمالية، وجعلها قوة اقتصادية.

وتطالب واشنطن كوريا الشمالية بأن تتخلى عن ترسانتها النووية بشكل كامل ونهائي.. إلا أن بيونغ يانغ تربط نزع أسلحتها النووية بتحقيق سلسلة شروط، منها رفع العقوبات الدولية التي تخنق اقتصادها، ووقف ما تصفه بالتهديدات الأمريكية.

يذكر أن ترامب وكيم عقدا قمة في حزيران الماضي، في سنغافورة، و وقعا خلالها على اتفاق أولي لإخلاء شبه الجزيرة الكورية من السلاح النووي.

Advertisements