تخطى إلى المحتوى

نادين الراسي تتحدث عن مشكلة مايا دياب مع وائل كفوري

786346436

حلت النجمة نادين الراسي ضيفة على برنامج ” تحت السيط،رة ” مع الفنانة اليمنية أروى، وعلقت الراسي خلال الحلقة على كلام مواطنتها مايا دياب بحق الفنان وائل كفوري عن كونه مازال يتنقل بالوسائل البدائية في الوقت الذي وصلت هي القمر بالصاروخ.

وقالت أن مايا بكلامها أكدت على أنها لاتعترف بالجميل، مشيرةً إلى أن كفوري كان يشترط على المنظمين أن تعتلي مايا المسرح قبله في كل حفلاته وذلك قبل أن تصبح الأخيرة مشهورة .

كما تطرقت نادين في حديثها عن الخلاف الذي نشأ بينها وبين ميريام كلينك، بعد انتقادها لكليب ” الغول ” مؤكدة بأنها كانت السبب وراء حذفه، ولفتت إلى أنها تشفق على كلينك بسبب المشاكل التي تعانيها مع والدتها.

وتساءلت الراسي عن السبب الذي دفع كلينك لتصويرها كشخص سيء علماً بأنها من أجمل النساء وهي التي ساعدتها مادياً عندما كانت بحاجة إلى المال.

وعن الفنان السوري تيم حسن أكدت الراسي أنه فنان مبدع ونجم مميز وكانت ثنائيته مع نادين نسيب نجيم أكثر نجاحاً من ثنائيته مع نيكول سابا، وأنه سيحظى بالنجاح الأكبر مع الفنانة سيرين عبد النور.

أما في حديثها عن زميلتها ورد الخال، قالت نادين بأن مواطنتها ” أم ” دون أن تعيش الأمومة، وقد جاء وصف الراسي للخال بعد عرض برومو تحدثت فيه الأخيرة عن الراسي بكلام ودي حيث وجهت لها نصيحة.

Advertisements