تخطى إلى المحتوى

تغير واضح بملامح نجوى كرم بعد عملية تجميل في أنفها.. لكن الجمهور يرى أنها “شوهت” شكلها

٢٠١٨١٠١٨ ١٨١٧١٥ 2

٢٠١٨١٠١٨ ٢٠٠٠٠٠ 2

لم يبدِ الجمهورُ تعليقاتٍ إيجابيةً على شكل نجوى كرم بعد عملية تجميل خضعت لها في الأنف، واعتبروا أنها غيَّرت شكلها للأسوأ، ولم تكن بحاجة إلى إجرائها. إذ أظهرت صور نجوى كرم بعد التجميل الفرقَ الكبير في ملامح المغنية اللبنانية. ورغم عدم إعلان كرم عن إجرائها عمليات تجميلية مؤخراً، فإن الجمهور لاحظ ذلك مع نشر شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات صورةً من لقاء لها مع الصحافي ربيع هنيدي. أيضاً ملاحظة تغيُّر الملامح بدت أكثر وضوحاً في فيديو من عزاء والد المطرب اللبناني فارس كرم، نشره حساب يهتم بأخبار نجوى كرم. وفي الفيديو تلاحظ نحافة الأنف وارتفاعه لأعلى قليلاً. ليعلق جمهور الفنانة اللبنانية أن شكلها لم يعد جميلاً، وأن الجراحة التجميلية أتت بمفعول عكسي وشوَّهت ملامحها البسيطة. وتساءلوا عن سبب إجرائها للعملية بعد كل هذه السنوات من الشهرة. وقد سبق الحديث عن إجراء كرم لتجميل آخر، عبر نفخ وجهها، عقب حفل لها في الكويت، أواخر يناير/كانون الثاني 2018. وفي الحفل ذاته ذكرت مواقع فنية أن كرم أجرت تقنية تجميل تكساس لتجميل الفك، ولم تكن هذه الجراحة موفقة أيضاً.

وبعد شهر أقرَّت كرم باستخدامها البوتكس، لافتةً إلى تورُّم وجهها لحساسية بشرتها، في حوار تلفزيوني على هامش حفل أحيته في مدينة الشارقة الإماراتية. وكانت كرم قد أكدت في حوار يعود للعام 2012، أن أي فنانة تدَّعي عدم إجرائها عمليات تجميل أو استخدام بوتكس فهي كاذبة. وعلى الصعيد الفني، تستعد كرم لطرح أغنية مصوَّرة جديدة من تصوير ابن شقيقها كرم كرم. ولم تذكر كرم اسم الأغنية، التي رصدت لها ميزانية كبيرة، عبر تأجير فندق كامل مع أكثر من موقع تصوير. نجوى كرم عمرها 52 عاماً، إذ إنها من مواليد عام 1966.

أطلق الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب «شمس الأغنية اللبنانية» عليها. أطلقت أول ألبوماتها الغنائية «يا حبايب» في العام 1989.

Advertisements