فنان سوري يتلقى هدية سيارة حلم بها من أحد مكاتب السيارات بعد قصة حصلت (فيديو)

فنان سوري يتلقى هدية سيارة حلم بها من أحد مكاتب السيارات بعد قصة حصلت (فيديو)

أعلن الفنان السوري بشار إسماعيل عن تلقيه سيارة فاخرة كهدية من رجلٍ سوري يمتلك معرضًا للسيارات في دبي، وقد استعرض سيارته من خلال مقـ.ـطع فيديو نشره على صفحته على موقع فيسبوك.

إسماعيل ظهر في المقـ.ـطع إلى جانب صاحب المعـ.ـرض وورائهما كانت تستقر السيارة الهدية بيضاء اللون، وقد أكد إسماعيل مرارًا وتكرارًا أن الأمر حقيقة وليس مجرد دعاية.

إسماعيل الحاصل على الإقامة الذهبية في الإمارات مؤخرًا، أوضح أن السيارة في دبي ضرورة من ضرورات الحياة، وقد توجه لمعرض السيارات لشـ.ـراء واحدة، لكن صاحب المعرض أصر على أن يمنحه السيارة كهدية محبة.

اقرأ ايضا : تيم حسن يسعد متابعي مسلسل الهيبة بالإعلان عن العمل القادم له وللشـ.ـركة المنتجة

ردود أفعال

تباينت ردود الأفعال حول الهدية التي حصل عليها الفنان بشار إسماعيل، البعض رأى أنه يستحق الهدية وبارك له والبعض الآخر شكك في الأمر واعتبر أنها دعاية للمعرض.

الفنان عصام حواط كتب مهنئًا: “ألف مبروك أستاذي الكبير أبو حسن الغالي.. بتستاهل كل خير”، وكتب آخر: “بتستاهل كل خير.. الله يبارك في هالسوري الطيب”.

بينما كتب أحد المشككين: “ممثل وحتضل ممثل وهلق عم تمثل بس المشهد فاشل وبينقصوا احترافية كعادة المسلسلات السورية، السيارات المعروضة للبيع بتكون ما منمرة، وهالسيارة منمرة، يعني غالبًا صاحب المعرض عطاك سيارته”.

وكتب آخر: “قوتك اليومي بيجبلك سيارة؟ غير اللي بالبلد وبالبلد عم تموت من البرد وما معك تجيب جرة غاز، كفاكم مهزلة، آخر همكن البلد وابن البلد.. نفاق إسماعيل”.

وكتب آخر: “بسوريا بتقعد تشكي وتنعي وتتبكبك وبرا سوريا عم تشتري سيارات، كيف ظبطت معك هي أستاذ بشار؟ والله كنت حبط بس هلأ سوري”.

اقرأ ايضا : الفنان المعتزل أدهم نابلسي يصلي بالمسلمين إماما في صلاة العشاء وصوته بالقرآن يخشع السامعين

جـ.ـديد بشار إسماعيل

أطل الفنان السوري بشار إسماعيل في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل 350 جرام، بطولة الفنان عابد فهد والفنان سلوم حداد والفنانة كارين رزق الله، لكنه لم يحظى بالنجاح المتوقع.

كما شارك في مسلسل السنونو الذي شهد عودة الفنان ياسر العظمة للتمثيل بعد غياب 17 عامًا، وقد عرض المسلسل مؤخرًا على قناة أبو ظبي ولم يحظى أيضًا بالنجاح المتوقع.

Advertisements