ظهور إمرأة سعودية تدعي النبوة والرسالة من الله ومجموعة من الشباب والصبايا يتبعونها لإظهارها معجـ.ـزة

ظهور إمرأة سعودية تدعي النبوة والرسالة من الله ومجموعة من الشباب والصبايا يتبعونها لإظهارها معجـ.ـزة

تصدر هاشتاغ “القبـ.ـض على مدعية النبوة”، اليوم السبت، منصات التواصل الاجتماعي، في السعودية، بعد ظهور امرأة تدعي النبوة، أثـ.ـارت موجة من الغضب في مواقع التواصل

القـ.ـبض على مدعية النبوة

أطـ.ـلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “القبـ.ـض على مدعية النبوة” تعبيراً عن غضبهم من انتشـ.ـار هذه الظاهرة وتكرار هذه الحـ.ـادثة مرات عدة في السنوات الأخيرة، وللمطالبة بالقـ.ـبض على المرأة التي تدعي النبوة.

قال حساب مشاغبة اتحادية: “المفروض انه ها النوعيه تطير رقابهم مو سجن كم وغرامه ماليه وبعدها ينتـ.ـهي الأمر ولا الموضوع فيه تطاول على الدين لا حول ولاقوه الا بالله أسأل ان ينسقكم ويفكنا شركم، القـ.ـبض على مدعية النبوة”.

وكتب حساب آلاء: “ما عمري علقت على ذي النوعية عشان م أقول كلمة أُبتلى بسـ.ـببها بعدين ، لكن ذي بالذات و مع تحريف سورة القرآن الله يذيقك العـ.ـذاب انتي و أشكالك لا دين و لا ذمة و لا خوف من الله و عقوبته ممدكم ربي بكل أنواع النعم و كذا يكون شكر النعم عندكم!”.

اقرأ ايضا : نورا حيميش .. قصة حياة مسنة سورية قد تكون الأكبر سناً على وجه الأرض (فيديو)

وقال حساب شهد: “يجب كلنا ان ندعي دعاء اللهم يامقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك فالله اعلم لانعلم متى تزيغ قلوبنا عن الحق يارب ثبتنا، القـ.ـبض على مدعية النبوة”.

ونشرت نورا الجهاني صورة كتب عليها: “يا أصحاب لا تكتبون لها ولا تشوفون الستوري كذا أنتم تقوون الحساب أكثر”

وكتب حساب كرم: “بربكم أين الذين حـ.ـاربوا الإسلام؟ ، أيـن أقوالهم أين إفترائتهم! أين المـ.ـنافقين والملحدين!، أين الذين سعـوا في الأرض مفـ.ـسدين؟
كلهم تحت التراب قد ذابة وجوهُهم في التراب وبقي الإسلام شامخا
فيا منـ.ـافق اليوم إتعظ من منافق الأمس فأنت ونحن موعدنا عند الجبار لا ريب فيه”.

اقرأ ايضا : طلبات اللجوء إلى الاتحاد الأوربي من قبل السوريين تتزايد ومصادر تبين الطرق الصحيحة لتقديم الطلب وقبوله بسرعة وأمان

وقال حساب المالك: ” مهما تطورت القوانين والدساتير الوضعية لا يمكن أن تحل المشـ.ـاكل التي حلتها الشريعة في جميع النواحي في الحياة لذلك شرع الله الحـ.ـدود لحماية الناس من الفـ.ـوضى والحـ.ـيوانية الي نشوفها الفترة الأخيرة”.

وكتب حساب آرتيست: “ياساتر وصلنا لهذه المراحل من الكفر مرة واحد طالع المهدي المنتظر ومرة فتاة تدعي النبوة نعلم جميعا إنه محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء وسيد المرسلين لاحول ولا قوة إلا بالله من التفكير اللي مثل هذا”.

وفي شهـ.ـر تموز الماضي قبـ.ـضت الأجهزة الأمنية في مصر على (محمد م. ح) بمركز قطور بعد أن ادعى أنه “المهدي المنتظر”، وفي التحقيقات تبين أنه كان يستخدم صفحات التواصل الاجتماعي على موقع “فيسبوك”، ومن خلالها كان يحاول حشد مريدين، وإقناعهم أن “أعوان الدجـ.ـال” يطاردونه، ويحاولون إعـ.ـاقته عن نشـ.ـر الإسلام.

Advertisements