ضابط ب ميلـ.ـيشيا النـ.ـمر: نحن بالملايين وحاكمنا مسؤول كلـ.ـب ولا علاقة ل قيصر ب تـ.ـردي الاقتصاد

ضابط ب ميلـ.ـيشيا النـ.ـمر: نحن بالملايين وحاكمنا مسؤول كلـ.ـب ولا علاقة ل قيصر ب تـ.ـردي الاقتصاد

كشف ضابط قيادي بميلـ.ـيشيا سهيل الحسن التابعة لقوات النظام يدعى “سليمان شاهين” عن اتفاقية مرتقبة في سوريا برعاية أمريكا وإسرائيل وروسيا، كما بين أن قانون قيصر ليس سببا بتري الوضع الاقتصادي والمعيشي في سوريا، وأن رؤوس الفساد هم آل الاخرس ولونا الشبل وحمشو، والسكوت عنهم يعني استمرار الوضع على ما هو عليه.

ونشر الضابط سليمان شاهين على صفحته في فيس بوك منشورا مطولا حمل عنوان اتفاقية مرتقبة، وجاء في المنشور، “أي مراقب للوضع السياسي يعلم من خلال التحركات الدبلوماسية المكثفة بالمنطقة أن هناك شيء ما غير معلن يتم الاتفاق عليه.. اتفاق لم تتوضح بنوده وتفاصيله بعد، وقد تحتاج هذه المشاورات حوالي شهرين لتخرج تفاصيلها للعلن”.

وتابع شاهين، “منطقة الشرق الأوسط ومشاكلها أصبحت عبء على كل دول العالم.. أصبحت منبع للهجرة ومنبع للإرهاب ومنبع للتطرف ومنبع للفقر… من خلال ما يترشح عما يدور من طروحات وحلول للمنطقة تسوية إسرائيلية سورية برعاية روسية أمريكية”

اقرأ ايضا : صحيفة فرنسية تفضح مخطط يسعى له رفعت الأسد وعدد من أفراد حاشيته بباريس.. ماذا يحاولون أن يفعلوا!؟

عودة أجزاء من الجولان

وأوضح، “تسوية يعود بها أجزاء من الجولان مع بحيرة طبرية ويبقى لإسرائيل الحق باستجرار مياهها والجولان تعود منه بعض المناطق

وتبقى المناطق المأهولة والمرتفعات المسيطرة بيد إسرائيل لأنه أصلا اهل الجولان يرفضون عودتهم لبلد الصمود والتصدي بلد الفساد والفقر والجوع”.

طرد إيران

وأردف، “ويتم الآن الاتفاق مع إيران على خروجها من سوريا بشكل كامل وتسوية ملفها النووي مقابل رفع كامل العقوبات عنها”.

مستقبل إدلب

وتوقع سلميان شاهين أن يكون مستقبل إدلب هو تسوية بين تركيا والنظام، إذ قال، “وقد توافق سوريا على تسوية موضوع ادلب مع تركيا وعلى اشراك ظاهري لا يقدم ولا يؤخر للمعارضة ببعض الوزارات الثانوية مقابل إرضاء المجتمع الدولي لرفع عقوبات قانون قيصر”.

اقرأ ايضا : وكالة أمريكية تنقل عن مسؤولين أتراك موقف جـ.ـيش بلادهم بحـ.ـال تقدم نظام الأسد وروسيا إلى المناطق المحـ.ـررة والبدء بالسيطـ.ـرة عليها

لا علاقة لقيصر

وبين أنه لا علاقة لقيصر بالوضع المتردي في سوريا كاشفا السبب الحقيقي قائلا، ” ولكن للأسف لا يضحكوا عليكم ويوهموكم أن قانون قيصر هو السبب الأول للوضع المتردي بسوريا، قيصر يتم التفاوض عليه من قبل مسؤولينا بالدرجة الاولى للإفراج عن أرصدتهم المجمدة، ولكي يتمكنوا من وضع أموالهم ببنوك خارج سوريا… كمثال قانون قيصر ليس له علاقة بأن بيت الأخرس قرروا يرفعوا كيلو الموز لـ عشرين ألف ليرة سورية”.

وتابع شاهين، “وضع سوريا الحالي ليس له علاقة بقيصر سوريا، مشكلتها أنها أصبحت دولة المزارع من لونا الشبل وبيت الأخرس وحمشو حتى توصل فيها لأبوعلي خضر، لذلك حتى لو تم الاتفاق على تسويه على مستوى المنطقة مارح تفرق كتير على وضع الشعب لأن مشكلة سوريا هي بتحكم رؤوس الفساد بالبلد.. ولا حل للوضع بسوريا إذا لم تتمكنوا من تقليم رؤوس الفساد لن تحصلوا على حقوقكم وهذا مستبعد”.

كلمة فصل

وفي ختام منشوره استنكر شاهين الصمت على الفاسدين وجه دعوة مبطنة للثورة على الفاسدين الذين ذكرهم (عائلة زوجة بشار الأسد أسماء الأخرس، ولونا الشبل مستشارة بشار الأسد، والعائلة المتنفذة بالاقتصاد السوري والمقربة من ماهر الأسد عائلة حمشو).

واختتم المنشور بقوله، “والله لا يردنا وقت بنكون شعب بالملايين وقدم مئات الآلاف من الشهداء والجرحى وحاكمنا كم مسؤول كلب فاسد”.

ضابط ب ميلـ.ـيشيا النـ.ـمر: نحن بالملايين وحاكمنا مسؤول كلـ.ـب ولا علاقة ل قيصر ب تـ.ـردي الاقتصاد
ضابط

Advertisements