شيرين عبدالوهاب بتصريحات جـ.ـريئة تكـ.ـشف ما يفعله الجن معها.. وتتمنى الرقص مع هذا الفنان (فيديو)

شيرين عبدالوهاب بتصريحات جـ.ـريئة تكـ.ـشف ما يفعله الجن معها.. وتتمنى الرقص مع هذا الفنان (فيديو)

فـ.ـاجأت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، متابعيها بتصريحاتها الجـ.ـريئة، التي أدلت بها خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، على قناة dmc الفضائية، والذي بث الليلة الفائتة.

شيرين عبدالوهاب وتصريحات مثـ.ـيرة

أكدت الفنانة المصرية، في اللقاء أنها أصبحت أقوى بعد أزمتها مع حسام حبيب، وهي حالياً تحب نفسها بشكل أفضل.

حيث قالت شيرين: “إحنا كستات جامدين وبندي طاقة حلوة في حين إننا ممكن نكون محتاجين الطاقة الحلوة دي.. وبقيت بعرف قيمة نفسي، لدرجة إني قربت أفرقع، وبقيت بحب نفسي، ومتصالحة مع نفسي جداً، حسيت بالدفا بسـ.ـبب محبة جمهوري”.

وخلال اللقاء، طرحت إسعاد يونس سؤالاً على شيرين قالت فيه: “لو قدامك آسر ياسين وظافر العابدين وبراد بيت تخرجي مع مين وتقضي يوم معاه”.

فأجابتها شيرين، برد مفاجئ قالت فيه: “أخرج مع براد بيت عشان هو مش هيفهم حاجة، وأخرج معاه وأخليه يقعد يغازلني وممكن نرقص مع بعض رقصة سلو وبعدها الواحد ممكن يقابل ربنا”.

اقرأ ايضا : تامر حسني يتحدث عن فكرة اعتزاله والانتقال من الفن للمشيخة والدين الإسلامي (فيديو)

أنا والعفاريت أصدقاء

ولعل أكثر ما أثار انتباه الجمهور، هو تصريحات شيرين المتعلقة بالعفاريت، حيث قالت: “النوم الكتير حسد على طاقة سلبية على شوية عفاريت في البيت مستضيفاهم، وعندي شوية عفاريت حلوين مصاحباهم في البيت”.

مشيرةً إلى ما يفعلونه معها بالمنزل، قائلةً: “الحاجة تبقى قدام عيني حالا وفجأة تبقى مش موجودة، وأبتدي أرحب بيهم وأقعدهم واطلب لهم حاجة يشربوها فالحاجة تظهر تاني”.

وأضافت: “أنها دايماً تقول لهم أنتم حبايبي، وأنا أقل كتير من أني أعاندكم وأول ما أدلعهم يجيبوا لي الحاجة على طول”.

وأكدت أنها: “ساعات بتسمع حاجة بتناديها، وتقول حاضر جاية أهوه وأنا مابخافش”.

اقرأ ايضا : سلافة فواخرجي تؤيد الجـ.ـرأة في التمثيل وتدافع عن قبـ.ـلة عمايري (فيديو)

جسمي بيعاندي

وفيما يتعلق بالحالة الصحية، قالت شيرين: “أنا ببقى كويسة وجسمي حلو جداً 10 أيام في الشهـ.ـر بس، والباقي جسمي بيعاندي جداً وبيعبي مية”.

أما بالنسبة لحلق شعرها، تحدثت شيرين وقالت لسعاد: “كل ما تتفقي معايا عشان أظهر معاكي أحلق وأقص شعري”، لترد عليها سعاد بالقول: “كنت هحلق بس افتكرت إن لو حلقت هتظهر نقر في راسي”.

وتابعت شيرين: “بغسل دماغي في الحماية 8 مرات دون معـ.ـاناة، وطلع إحساس حلو أوي.. وطلعوا مرتاحين ولاد اللذينا”.

والجدير ذكره أن شيرين عبدالوهاب، أثـ.ـارت جـ.ـدلاً واسعاً مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها بحفلتها الأخـ.ـيرة، وقد حلقت شعر رأسها بالكامل وكان بعض المتابعين قد اتهـ.ـموا زوجها السابق حسام حبيب بأنه هو سـ.ـبب قص شعرها.

Advertisements