شخصية بارزة من آل الأسد يعلن انقلابه على العائلة ويصفهم بالحقراء والزعران

شخصية بارزة من آل الأسد يعلن انقلابه على العائلة ويصفهم بالحقراء والزعران

شخصية بارزة من آل الأسد يعلن انقلابه على العائلة ويصفهم بالحقراء والزعران

شن “فراس الأسد”، هجـ.ـوما عنيفا “بشار اﻷسد” وأفراد عائلته، في منشور على صفحته الشخصية في “فيسبوك”.

وأحصى “فراس الأسد” جرائـ.ـم النظام ضد أبناء الطائفة العلوية وجميع السوريين، وقال؛ “إن ابن عمار ابن عم يسار الأسد هو من أعلن حظرا للتجول في القرداحة عندما كان ما يزال شابا صغيرا، وأطلق النار على مراهق في الرابعة عشرة من عمره لم يكن قد سمع بحظر التجوال، وكان ذاهبا عند الفجر إلى الفرن ليشتري الخبز لأهله الفقراء فأرداه قتيلا، وهو الذي كان يصرّف الليرة السورية على مدى سنوات الحرب بما يساوي ملايين الدولارات شهريا في أسواق لبنان والأردن، وهو ابن عم الذين لو أردنا أن نكتب قبائحهم لاحتجنا إلى مصادرة مصانع الورق في العالم كله”.

ووصف “فراس اﻷسد” أفراد عائلته بـ”الفيروسات الحقيرة والزعران”، وكتب؛ “أقول لزعران آل الأسد، سمومكم التي تنشرونها عني، تهديداتكم، حقاراتكم، سفالاتكم، وساخاتكم، وكل ما يمكنكم أن تفعلونه بي أو تقولونه عني هو أقل بكثير مما فعلتموه بأبناء القرداحة وأبناء العلويين الذين أرسلتموهم إلى المـ.ـوت وجلستم أنتم في بيوتكم مع زوجاتكم وأولادكم في أمان وسلام”.

اقرأ ايضا : مصير سوريا يتقرر باجتماع تركي أمريكي على مستوى القادة والخارجية الأمريكية تغرد بالتفاصيل

وأردف؛ “هو أقل بكثير مما فعلتموه بالآخرين من أبناء سوريا الذين دمـ.ـرتم المدن فوق رؤوسهم وشردتموهم في أقاصي الأرض.. ألا تخجلون من جيرانكم؟”.

وتابع قائلا؛ “ألا تخجلون أن يمـ.ـوت شباب القرداحة من حولكم وأنتم تنعمون بمليارات التهـ.ـريب والمخـ.ـدرات والخـ.ـطف والتشلـ.ـيح والترفيق وما إلى ذلك مما يصعب حصره من وساخاتكم؟!”.

ثم وصفهم بالقول؛ “ألا تشعرون بأنكم فيـ.ـروسات حقيرة عندما توقفون هذا الشاب أو ذاك في الطريق لتهـ.ـددوه بالابتعاد عن صفحة فراس الأسد؟ أيزعجكم تعليق أو لايك على صفحة فيسبوك ولا يزعجكم جـ.ـوع الناس وفقـ.ـرهم والقهر الذي يعيشون فيه؟”.

وطال هجـ.ـوم “فراس اﻷسد” الوجود العسكري للروس واﻹيرانيين واﻷتراك في حديثه، وقال؛

“ألا يزعجكم ذلك الروسي الذي تبيعونه ساحلنا الجميل بالمجان ثمنا لكرسي قد صُنِعَ من دمـ.ـاء السوريين جميعهم؟ كرسي قوائمه الأربعة قد صنعت من دمـ.ـاءٍ أربعة.. دمـ.ـاء أطفـ.ـال ونسـ.ـاء وشيوخ وشباب سوريا”.

اقرأ ايضا : سابقة نوعية مسؤول سوري يتخلى عن منصبه لأول مرة.. مـ.ـا علاقة الانتخابات وفوز الأسد

وتساءل “أيزعجكم لايك أو تعليق ولا يزعجكم ذلك الإيراني الذي استباح دمشق وحلب، أيزعجكم منشور فيسبوكي ولا يزعجكم التركي الذي يُرفَع علمه على محافظات وأراض سورية لم تعودوا قادرين أصلا على استردادها إلا بمشيئة الروسي والأمريكي؟.. أتزعجكم كلماتي ولا تزعجكم بلادكم التي باتت مستعمرة من قبل ثلاث دول أو أكثر”.

ويعرف عن فراس الأسد مواقفه المناصرة للثورة السورية منذ انـ.ـدلاعها، ويشن بين الحين والآخر هجـ.ـوما على بشار الأسد ونظامه.

Advertisements