الفنانة سلافة معمار تشعل مواقع التواصل والجمهور بمشهـ.ـد مثـ.ـير مع عبد المنعم عمايري (فيديو)

الفنانة سلافة معمار تشعل مواقع التواصل والجمهور بمشهـ.ـد مثـ.ـير مع عبد المنعم عمايري (فيديو)

لم تمض أيام على فرض نظام أسد قيوداً على صنّاع المحتوى بزعم الحفاظ على الأخلاق، حتى ظهرت الممثلة الموالية سلافة معمار بمشهـ.ـد سـ.ـاخن أثناء مشاركتها بأحد المسلسلات الدرامية.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداولت صفحات موالية على منصات التواصل الإجتماعي صوراً خـ.ـادشة للحـ.ـياء للفنانة الموالية سلافة معمار في أحضان أحد الممثلين اللبنانيين.

وظهرت معمار في إحدى لقطات مسلسل ” عالحد” بمشهد حميمي، مرتدية روب استحمام وهي مستلقية في أحضان الممثل اللبناني رودريغ سليمان الذي بدا عاري الصدر تماماً.

كما ظهر الممثل اللبناني في إحدى اللقطات وهو يقوم بتقبيل جسد معمار في مشهد غرامي جمع الطرفين اللذين كانا يؤديان دور زوج وزوجة.

اقرأ ايضا : بشار إسماعيل ينتـ.ـقد القيادة الروسية ويتحدث عن هـ.ـدف روسيا الوحيد من التواجد في قاعدة حميميم!

وأثارت تلك اللقطات ردود فعل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثير عن استيائهم من تجاوز الممثلين للخطوط الحمراء في الأعمال الدرامية.

وأكد البعض بأن تلك المشاهد باتت تتكرر في معظم الأعمال الجديدة لكسب المتابعات وسط اتهامات للقائمين على الإنتاج باختلاق تلك المشاهد لإشغال الناس عن المشاكل الحقيقية للمجتمع.

وخلال الأشهر القليلة الماضية، أحدثت لقطات ساخنة لممثلات مواليات من بينهن سلاف فواخرجي وكندة حنا ردود أفعال واسعة بين المتابعين.

وتروّج وزارة إعلام أسد من انحلال أخـ.ـلاقي عبر بوابة الفن، كما حدث مؤخّراً في فيلم “الإفطار الأخير” من إنتاج المؤسسة العامة للسينما، والذي أثار الرأي العام في سوريا نتيجة احتوائه على مشاهـ.ـد اعتُبرت “خـ.ـادشة للحـ.ـياء”.

وكانت لجنة صناعة السينما والتلفزيون التابعة للنظام فرضت قيوداً جـ.ـديدة مؤخراً على صنّاع المحتوى بزعم الانحلال الأخـ.ـلاقي والفني والفكري والاستعراض المبتذَل الذي يُعرض عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

Advertisements