الأخت أو الزوجة.. بسام دكاك يفجـ.ـر قنبـ.ـلة أخـ.ـلاقية حول ما يجري في الوسط الفني لدى نظام أسد (فيديو)

الأخت أو الزوجة.. بسام دكاك يفجـ.ـر قنبـ.ـلة أخـ.ـلاقية حول ما يجري في الوسط الفني لدى نظام أسد (فيديو)

شـ.ـنّ الممثل بسام دكاك هجـ.ـوماً ضـ.ـد زملائه في الوسط متهـ.ـماً بعضهم بالتنازل عن شـ.ـرفه للمنتج أو مدير الإنتاج، مقابل أن يصبح نجماً مشهـ.ـوراً.

وأكد دكاك في برنامج “يلا تريند” أنه ليس بإمكانه أن يصبح ممثلاً مشهـ.ـوراً كما يفعل بعض الممثلين الآن الذين أصبحوا مشهـ.ـورين.

وقال إنه ليس بإمكانه أن يفعل مثلهم كأن يقوم بدعوة المنتج أو مدير الإنتاج على العشاء، ويقدم له زوجته ليظهر على الشاشة، مضيفا “لكي يمشي الممثل مصلحته يأخذ معه على العزيمة كرت جوكر يمكن تكون مرته يمكن تكون أخته”.

وتحدث عن محاولة أحد الممثلين التحاقرأ ايضا :رّش بزوجته في عزيمة بأحد المسلسلات إلا أنه لم يسكت وأوقفه “عند حدّه”.

وأوضح أنه عندما ضاق به الحال عمل في غسيل السجاد بالمصبغة، كما عمل في إحدى المرات عامل نظافة وأخذ يقوم بجمع النفايات في منطقة الزاهرة بدمشق، مع عدد من الأشخاص بينهم أطباء ومحامون ومهندسون يدرسون في الجامعة وجميعهم موجودون حالياً.

اقرأ ايضا : الفنانة شكران مرتجى توجه نداء للحكومة السورية لأجل استحمام المتزوجين (فيديو)

خـ.ـلافه مع زهير رمضان

وكان الممثل الموالي بسام دكاك كشف في مقابلة تلفزيونية أجراها بعد وفاة زهير رمضان عن أسباب خلافه معه، وكيف كان الأخير يتحكم بالنقابة وكأنه ضابط مخابرات في أحد الفروع الأمنية.

وقال دكاك إنه وقع خلاف بينه وبين رمضان قام الأخير بفصله عن العمل بنقابة الفنانين، ومنعه كذلك من مزاولة مهنة التمثيل”.

وعن دوافع ذلك القرار، أوضح دكاك أنه كان يعمل في نقابة الفنانين بمنصب أمين سر مكتب العـ.ـلاقات العامة، وأن زهير رمضان اتهمه بأنه معارض ومنعه من العمل منذ ذلك الحين وحـ.ـرمه لقمة العيش.

اقرأ ايضا : فنان سوري يتلقى هدية سيارة حلم بها من أحد مكاتب السيارات بعد قصة حصلت (فيديو)

ورأى دكاك أن زهير رمضان قلب الموازين في النقابة، فبعد أن كانت أبواب النقيب مفتوحة للجميع قام رمضان بتركيب كاميرات مراقبة وتعيين مدير مكتب يحدد من يسمح له بمقابلته ومن لا. ووفقاً لتعبير دكاك، كان زهير رمضان يسمع من أذن واحدة و متصلب الرأي ويتشبث بقراره.

Advertisements